اصدقائي

من انا


مرحبا بكم في اول تدوينة لي بمدونتي الشخصية, قررت في هده التدوينة التعريف عن نفسي بشكل عام و مختصر حتى أقرب قليلا الزائر من شخصيتي و اهتماماتي 
عبدالله حجي من مواليد سنة 1997 , مغربي الجنسية , مهتم بجديد البحوث والاخبار التقنية والبرامج و الربح من الآنترنت
صاحب مدونة البحوث العربية , الرياضة و النشاط سمتين أمتاز بهما و أعشق الآنترنت بصفة عامة.
بعد أن قدمت تعريف بسيط للإهتماماتي و تخصصاتي أود ان أشير الى الهدف الآساسي من إنشاء هده المدونة
بما أنني احب التدوين في مجال الربح من الانترنت وجديد الاخبار التقنية فإنني اتلقى معلومات كثيرة من خلال     
ابحاثي و متابعتي  لجديد الاخبار والمواضيع لدا قررت انا اشارك الشباب العربي عامة والمغربي خاصة خلاصة المواضيع التي     
اقوم بقراءتها بالاضافة الى بعض الهدايا التي ساداوم على طرحها بشكل مجاني في المدونة
اضافة الى الدرووس و الشروحات المتنوعة التي سأداوم على طرحها . بإختصار لن تندم عند دخولك لمدونتي الشخصية 
تحياتي للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شحن السلع مجاني

الشراء عبر الإنترنت - وطرق شحن معتمدة

حجز السلع عبر الإنترنت